التخطي إلى المحتوى الرئيسي

لماذا تعتبر مكملات الفيتامينات مفيدة للحيوانات؟

 لماذا تعتبر مكملات الفيتامينات مفيدة للحيوانات؟





كثير من الناس اليوم يتناولون المكملات الغذائية والفيتامينات. بعد ذلك ، أحضره تدريجياً إلى الحيوان الأليف. ومع ذلك ، في حين أن معظم مالكي الحيوانات الأليفة يتناولون الفيتامينات المتعددة لأن حيواناتهم الأليفة ترغب في ذلك ، وليس لأنهم في حاجة إليها ، فلا يمكن للكثيرين الإجابة عن سؤال حول كيفية تأثير مكملات الفيتامينات على الحيوانات. ستركز هذه المقالة على فوائد مكملات الفيتامينات الحيوانية وتوفر المعلومات ذات الصلة. تحتوي هذه المقالة على:


تعريف فيتامين


وظيفة مكملات الفيتامينات


ملحوظات


1 تعريف فيتامين

الفيتامينات هي مجموعة من المركبات العضوية الصغيرة التي تختلف في التركيب الكيميائي والوظيفة الغذائية والوظيفة الفسيولوجية. يبلغ محتوى الفيتامينات في الأطعمة الحيوانية حوالي 5/10000 ، لذا فهو أقل بكثير من العناصر الغذائية الأخرى. على الرغم من أن الفيتامينات ليست مصدرًا للطاقة ، ولا نسيجًا أو لبًا هيكليًا للجسم ، إلا أنها ضرورية للحياة الطبيعية في الحيوانات. يمكن أن تحافظ كميات صغيرة من الفيتامينات على التمثيل الغذائي الطبيعي والنمو والتطور والتكاثر ومقاومة الأوبئة والبقاء الطبيعي.




2 ، وظيفة العرض متعدد الفيتامينات

تحتوي الحبوب اليومية للحيوان على 13 نوعًا من الفيتامينات ، وقد ثبت الآن أن نقص الفيتامينات يؤدي إلى التشوهات الحيوانية التالية: ب- تنمو ببطء ، وتكون أقل إنتاجية ، وأقل مقاومة للأمراض ، بل ويمكن أن تموت. ليس من السهل تحديد طبيعة نقص الفيتامينات ، التي غالبًا ما تكون مصحوبة بأعراض جهازية. لذلك ، وفقًا للمعيار ، يمكن إضافة كمية كافية من الفيتامينات المختلفة في حصص الحيوانات اليومية. يتم التخلص من العوامل الضارة المختلفة التي يمكن أن تدمر الفيتامينات ، ويمكن تجنب نقص الفيتامينات.




على الرغم من أن الحيوانات تحتاج إلى الفيتامينات بكميات صغيرة جدًا ، إلا أن دورها مهم جدًا ، خاصة للحفاظ على احتياجات التمثيل الغذائي الطبيعية لجسم الحيوان. يحتوي على فيتامينات قابلة للذوبان في الماء VA ، VD ، VK ، فيتامينات قابلة للذوبان في الماء ، VB ، VC.




فيتامين أ


يستخدم فيتامين E بشكل أساسي لتنظيم عملية التمثيل الغذائي للكربوهيدرات والبروتينات والدهون ، وله وظيفة حماية الجلد والأغشية المخاطية.




فيتامين د


آثار فيتامين د في المقام الأول في تنظيم التمثيل الغذائي للكالسيوم والفوسفور في الحيوانات. فيتامين هـ


يعزز فيتامين (هـ) في المقام الأول تطور الغدد التناسلية والوظيفة الإنجابية.






فيتامين ك


يعزز فيتامين ك تخثر الدم ، ويشارك في استقلاب العظام ، ويلعب دورًا مهمًا في نمو الحيوانات وتطورها.




فيتامين ب


يزيد فيتامين ب من الاستفادة من البروتين النباتي ويمنع الكبد الدهني. فيتامين ب 2 يمكن أن يحسن استخدام الخضروات

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

 كيف تمنع تساقط شعر القطط؟ تساقط الشعر في القطط إن مشكلة تساقط الشعر في القطط ، والمعروفة علميًا بالثعلبة ، هي مشكلة صحية شائعة في القطط ، ويمكن أن يكون تساقط الشعر جزئيًا أو كليًا ، أو منتظمًا أو عشوائيًا ، ويمكن العثور عليه في المناطق المحيطة بتساقط الشعر. قد يكون الجلد طبيعيًا أو عادةً ما يكون أحمر اللون ومتعرجًا ، وقد يعاني أيضًا من تساقط الجلد ، والأسباب التي تؤدي إلى إصابة القطة في هذه الحالة مختلفة. الأسباب الرئيسية هي: [1] قطة كبيرة السن مصابة بالسرطان. اعتلال الأعصاب. على سبيل المثال ، التفريش المفرط لشعر القط. الاختلالات الهرمونية ، وخاصة زيادة إفراز هرمونات الغدة الدرقية أو زيادة مستويات المنشطات في الجسم. حساسية الجلد. الطفيليات التي تسبب الجرب. الفطريات مثل السعفة. عامل الوراثة. العلاج والوقاية من تساقط شعر القطط إن الخيارات المتاحة لعلاج مشكلة تساقط شعر القطط محدودة ، ولكن إذا كان السبب المؤدي إليها هو الجلد أو عدم التوازن الهرموني ، فإن الأدوية والعلاجات الموضعية متوفرة لحل المشكلة ، وإذا كان السبب هو السلوكي ، يمكن اتباع العلاج السلوكي لتقليل المشكلة. [2] لا. هناك طريقة

الفوائد المفاجئة للحيوانات الأليفة ذات الفراء

 الفوائد المفاجئة للحيوانات الأليفة ذات الفراء عندما يفكر معظم الناس في فوائد امتلاك / امتلاك كلب أو قطة أو أي حيوان أليف آخر ذي الفراء ، فمن المحتمل أن يفكروا في الحب غير المشروط الذي تتلقاه هذه الحيوانات من أصحابها. يرفع من مزاجنا ويقلل من الشعور بالوحدة. كما أنه قادر على توفير العديد من الفوائد الصحية الأخرى المثبتة مثل: ب. يحسن المهارات الاجتماعية ، ويقلل من مخاطر النوبات القلبية ، ويقلل من مخاطر الحساسية. في الماضي ، كان من المفترض طبياً أن تربية الحيوانات الأليفة بالفراء أو تربيتها يمكن أن تسبب الحساسية ، لكن المعلومات الحديثة من الدراسات التي أجريت على أعداد كبيرة من السكان تشير إلى أن هذا الافتراض غير متسق ، وفي الواقع ، تشير بعض الدراسات إلى أن الحيوانات ذات الفراء تقلل من تطور الحساسية. . وجدت دراسة حديثة أجريت في جامعة توركو في فنلندا أن العامل الذي يقلل من حدوث الحساسية يرجع إلى حقيقة أن التعرض للحيوانات ذات الفراء يسبب تغيرات في الفلورا المعوية للإنسان ، مما يؤدي إلى تغييرات في نظام الإنسان. يظهر أنه ممكن. يمكن قمع الحساسية. معلومات اساسية: زاد معدل الإصابة بأمراض الحساسية